سما قطر



 
اليوميةمكتبة الصورالأعضاءالرئيسيةبحـثس .و .جدخولالتسجيلالمجموعات

شاطر | 
 

 المؤتمر الصحفي أمس..الريان والوكرة فتحا النار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كوبس



عدد الرسائل : 92
العمر : 23 السٌّمعَة : 0
نقاط : -3
تاريخ التسجيل : 26/11/2007

مُساهمةموضوع: المؤتمر الصحفي أمس..الريان والوكرة فتحا النار   الإثنين أبريل 21, 2008 10:26 pm



في المؤتمر الصحفي أمس..الريان والوكرة فتحا النار علي قرعة كأس الأمير


باولو أوتوري: ندرك صعوبة المباراة ونسعي للفوز
عدنان درجال: الموج الأزرق يعاني من غيابات بالجملة وجهزنا البدلاء لمواجهة الرهيب
متابعة - عبدالله الخاطر:منها لله القرعة لأنها تسببت في مواجهة قوية تجمع الريان بالوكرة وهي مواجهة مبكرة جداً تقام اليوم بين الفريقين في دور ال 16 لبطولة كأس أمير البلاد المفدي لكرة القدم..
الفريقان في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح أمس بالقاعة 104 بمقر اللجنة الأولمبية اتفقا ان قرعة البطولة خدمت فرقا دون الأخري والدليل ان فريقين مثل الخور والسيلية احتلا المركز الثامن والتاسع يلعبان مع فرق من الدرجة الثانية في هذه المرحلة في حين دخل الريان والوكرة وهما يحتلان المركزين الخامس والسادس في جدول ترتيب أندية الدوري هذا الموسم.
جاء هذا خلال المؤتمر الذي عقد بحضور سعادة الشيخ ناصر بن حسن آل ثاني رئيس جهاز الكرة بنادي الوكرة وعدنان درجال مدرب الفريق وعادل رمزي مدرب الفريق، وفي الريان حضر البرازيلي باولو اتوري مدرب الفريق وعبدالرحمن الكواري مدير الفريق واللاعب حسين بابا.. وأدار المؤتمر د. العروسي العتروس.
بعيداً عن الاتهامات الموجهة للقرعة بأنها لم تخدم الفريقين ورغم الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الوكرة إلا أنه رفع شعار التحدي الكبير في مواجهة الرهيب والجميع يتوقع ان تشهد المباراة اليوم قمة الإثارة بين فريقين متخصصين في هذه البطولة حيث الريان صعد للمباراة النهائية 9 مرات واحرز لقبها ثلاث مرات، بينما صعد للنهائي فريق الوكرة 7 مرات ولم يحرز لقبها ولا مرة، فهل تتحقق أول بطولة للفريق هذا العام؟ أم أن الريان سيطيح بأحلام النواخذة من هذه الجولة؟!.
هناك فرق كبير بين المشاركين في بطولة دوري والمشاركة في بطولة كأس.. البعض يتحدث ان هناك فرقا متخصصة في بطولات محددة، وفي مثل هذه المسابقات أنت مطالب بتقديم كل ما لديك لأنه لا مجال للتعويض في مباريات الكؤوس، ولذلك أعتقد ان الفريق جاهز لخوض هذه المباراة القوية التي ندرك صعوبتها واتفق مع الكابتن عدنان درجال ان الفائز من هذه المواجهة سيواجه صعوبات تالية من أجل استكمال المشوار.. الكلام للبرازيلي باولو اتوري مدرب فريق الريان في المؤتمر الوطني الذي جمع الفريقين بالأمس.
الريان تمكن من الفوز بكأس سمو الأمير منذ عامين وسنحاول أن نحقق هذا اللقب، وخبرة الفوز بالكؤوس غير كافية لأن اللاعبين والجمهور عليهم دور كبير من أجل تحقيق الفوز، وبالنظر الي خبرتي في منافسات الكؤوس في أمريكا الجنوبية فالمناخ مختلف واللاعبون أيضاً مختلفون.
نسعي لجلب الجماهير إلي الملعب، والآن مهمتنا سواء الريان أو الوكرة أن نقدم عرضاً جماهيرياً قوياً.
وعن روكي جونيو قال: الجميع يعرف هذا اللاعب وسمعته العالمية والأندية التي لعب لها تؤكد هذا بالإضافة إلي أنه لعب لمنتخب البرازيل وهو لاعب جيد ولديه نزعة دفاعية، لكن أنا واقعي ان لاعباً واحداً ينضم لفريق ما وحتي لو كان مستواه متميزاً جداً فهو غير مؤثر بمفرده.
لسنا سحرة ولا نمتلك عصا سحرية ولسنا في أسبوعين قادرين علي تغيير كل شيء ولا نستطيع أن نغمض أعيننا عن الحقيقة وكما تعلمون أن الدوري دوري محترفين وكل فريق لديه محترفون وهم أيضاً يفكرون في مستقبلهم لأنهم لا يعرفون ان كانوا سيستمرون مع الفريق أو ينتقلون إلي فرق أخري، وهناك دور للمدربين من خلال جلب لاعبين من أماكن مختلفة وعليك أن تقودها وهذا يتطلب إعداداً نفسياً وإعداداً بدنياً.
وأكد أتوري ان هناك أشياء كثيرة وتفاصيل كثيرة ينبغي التركيز عليها وفي نفس الوقت لن أخيب آمال الجماهير والقضية ليست في الفوز في مباراة فهناك فرق تصل للقمة وسرعان ما تهبط وأنا كمدرب أنظر لبطولة كأس سمو الأمير كمرحلة انطلاق وتفكير في مستقبل الفريق.
أكد عدنان درجال مدرب فريق الوكرة أن فريقه جاهز للمواجهة اليوم أمام الريان ويأمل في مواصلة المشوار في البطولة وتحقيق الفوز خاصة أن مباريات الكؤوس لا تقبل القسمة علي اثنين.. حظنا أننا والريان الفريقان الوحيدان من الدرجة الأولي اللذان يلتقيان في هذا الدور. نسعي للفوز ومواصلة المشوار لأن طموحنا المنافسة في البطولة.
وأتمني أن يظهر الفريق بشكل مغاير عن الصورة التي ظهر عليها في بطولة الدوري، ونعلم جيداً أننا سنواجه منافساً قوياً وفريقاً كبيراً لديه نفس الطموح ولكن تفكيرنا حالياً هو مواصلة المشوار.
وقال درجال: فريقي يعاني من غيابات عديدة ولكن لدينا ثقة في البدلاء لتقديم عرض قوي وأتمني أن تكون بدايتنا الحقيقية اليوم في بطولة كأس سمو أمير البلاد المفدي.
وعن تأثير الغيابات علي الفريق قال: لا أود أن أتحدث عن مشاكل الفريق وفي الأيام الأخيرة حاولنا تهيئة البدلاء ومن الممكن غياب عادل درويش وتركي أمان ونجحنا في التعاقد مع سليمان لاعب القادسية وإن شاء الله أتوقع أن يظهر بمستوي مميز وكنت أتمني أن يتم تطعيم الفريق بعناصر جيدة لكن لم نتمكن لقصر المدة وبشكل عام الفريق يتدرب بجدية واللاعبون لديهم إصرار وعوضنا الغيابات من خلال التركيز علي الأداء الجماعي.

انتقاد القرعة

ووجه درجال انتقاده لقرعة البطولة مؤكداً أنها لم تخدم أربعة فرق هي السد والغرافة والريان والوكرة في حين خدمت فرقاً أخري هي السيلية والخور وأم صلال وقطر والمفترض أن تكون القرعة مختلفة لأنه ليس من المنطقي أن يلتقي الريان والوكرة وهما يحتلان المركزين الخامس والتاسع في هذا الدور ولكن هذا لا يمنع أن هذه المواجهات المبكرة لها فائدة لأنها تجمع فرقاً قوية في وقت مبكر.
واتفق درجال مع أتوري في أن هذه البطولة تعتبر فرصة للمنافسة وأيضاً تسعي من خلالها كل الفرق من أجل ترتيب أوراقها والتخطيط للمدي البعيد لأن العمل في كرة القدم ليس أسبوعين أو بطولة ولكن عمل متواصل والأمر لا يتوقف علي مدرب الفريق فقط أو اللاعبين ولكن الكرة عمل متكامل وكل العناصر مهمة من أجل تحقيق الانتصارات أو البطولات
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المصرقع الغرافه

avatar

عدد الرسائل : 111
العمر : 28 السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: المؤتمر الصحفي أمس..الريان والوكرة فتحا النار   الثلاثاء أبريل 22, 2008 2:02 pm

وفزو الرياني مبرك الهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المؤتمر الصحفي أمس..الريان والوكرة فتحا النار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سما قطر :: منتدى كووره :: قسم الكره القطريه-
انتقل الى: